fbpx
شركات انشاء موقع الكتروني

شركات انشاء موقع الكتروني بأحدث التقنيات بمعايير عالمية

شركات انشاء موقع الكتروني أونلاين تتسم بالمصداقية، والأمانة في تصميم مواقع احترافية تخدم أهدافك التجارية، وتجذب العملاء إلى موقعك، لدينا خبرة كبيرة في تصميم المواقع الإلكترونية

بداية من مساعدتك في اختيار اسم الدومين، وتوفير استضافة سريعة إلى جانب أننا نعتمد على أحدث التقنيات في إنشاء المواقع، ونقدم خدمات تأمين مواقع الويب على أعلى مستوى، نوفر برامج مختلفة بأسعار مخفضة، ونلتزم بالمعايير العالمية، إنشاء موقع إلكتروني هو خطوة مهمة نحو نجاحك في عالم التجارة الإلكترونية؛ لذلك تواصل مع شركة ويب ليميت المتخصصة، والمعتمدة بشهادة كل من تعامل معنا.

الوصف

شركات انشاء موقع الكتروني بواجهة مستخدم أنيقة تضم كل العناصر الأساسية التي توفر تجربة ممتعة للمستخدم، تعرف على ما الذي يجعلنا أفضل شركة تصميم مواقع ويب، وما الأدوات التي نستخدمها.

شركات انشاء موقع الكتروني

تصميم المواقع الإلكترونية هو خدمة مطلوبة بكثرة، وإذا كنت صاحب مشروع تجاري فمن الضروري أن تبحث عن شركة متخصصة تصمم إليك موقعًا إلكترونيًا يكون واجهة مناسبة لعملك، ويفتح إليك أفاق جديدة، ويتيح إليك فرصًا لا تنتهي.

هناك نوعان من شركات انشاء موقع الكتروني منها شركات أونلاين، وشركات تمتلك مقرًا على أرض الواقع، والأسهل، والأقل تكلفة هو الشركات الأونلاين مثل شركة ويب ليميت، وعملية إنشاء الموقع الإلكتروني تتطلب شراء اسم نطاق، وتجهيز لوحة تحكم متطورة تعمل بسلاسة، وهو ما نوفره لك باستخدام أحدث التقنيات.

ما هو الموقع الإلكتروني؟

هو الوسيلة الأكثر موثوقية التي تجذب إليك العملاء من كل حدب وصوب، وهو عبارة عن مجموعة من الصفحات، والملفات ترتبط مع بعضها بخادم، ويكون لها اسم دومين خاصًا بها، ويمكن للأفراد الدخول إليها عن طريق شبكة الإنترنت، وهناك العديد من الشروط التي يجب توفرها في الموقع لكي يكون سهل الاستخدام منها توافقه مع مختلف الأجهزة، وواجهته المنظمة. 

يتكون الموقع الإلكتروني من صفحات مثل الرئيسية، واتصل بنا، ومن نحن، وهذه الصفحات تسهل على عملائك الوصول إليك، ومن الضروري تطويره باستمرار لتلبية احتياجات العملاء المستمرة، ومن خلاله يمكنك عرض المنتجات الخاصة بك التي تبيعها، فهو مساحتك الخاصة التي تتحكم فيها كما تريد، وتقوم بتعديلها في أي وقت.

ما هي أهمية إنشاء موقع إلكتروني؟

إذا كنت تبحث عن شركات انشاء موقع الكتروني فلا بد أنك تعلم جيدًا أهمية إنشاء موقع إلكتروني لنشاطك التجاري، وتكمن أهميته في النقاط التالية:

  • تكلفة إنشاء موقع إلكتروني جذاب، وتصميم الصفحات، واللوجو أقل بكثير من إنشاء شركة على أرض الواقع؛ لأن تكلفتها المالية ضخمة بالإضافة إلى رواتب العمال، والفواتير التي تحتاج إلى دفعها.
  • تضمن وصولك السريع لفئة كبيرة من العملاء حتى وإن كانوا من دولة غير دولتك.
  • يمكن للزوار الوصول إليك في أي وقت يناسبهم طوال اليوم، ولست مقيد بساعات محددة للفتح أو الإغلاق.
  • تحصل على عدد كبير من الزوار من متحدثي اللغات الأخرى؛ نظرًا لأنه يمكنك تشغيل الموقع بأكثر من لغة، وذلك يزيد من انتشارك.
  • زيادة عدد زوار متجرك عن طريق استخدام تقنيات تحسين محركات البحث، وتصدر نتائج البحث الأولى.
  • كلما كان محتوى موقعك جيد سيكون لذلك بالغ الأثر في خلق رابطة قوية بينك وبين العملاء، ويصبحون فيما بعد مسوقين لك يرشحون موقعك ومتجرك لكل من يعرفون.
  • بناء صورة ذهنية لدى عملائك عن طريق رؤيتهم لشعارك، ومحتواك باستمرار.
  • تكتسب مصداقية أكبر لدى العملاء، ويمكنهم بكل سهولة في أي وقت التعرف على خدماتك، ومنتجاتك دون أن يبذلوا أي مجهود.
  • يمكنك بسهولة التعديل على معلومات الموقع، وإضافة وحذف المحتوي في أي وقت، وتحديثه بما يتناسب مع آخر المستجدات في مجالك.
  • يعمل الموقع الإلكتروني بشكل تلقائي على الرد على العملاء من خلال خاصية الدردشة الآلية التي يمكنك إضافتها.

 

 

ويب ليميت أفضل شركة تصميم مواقع في مصر

التصميم الجيد لأي موقع يؤهله لتصدر نتائج البحث الأولي، ومن الضروري أن تتأكد من توفر عناصر الموقع الأساسية، والعمل على هيكلته، وتصميم جميع المرئيات الخاصة به باحترافية لجذب العملاء المحتملين، والاهتمام بواجهة العمل، فالمواقع الغير مرتبة تكون مزعجة عند استخدامها.

يتطلب تصميم الموقع المعرفة الكاملة بحجم، وشكل الصفحات، وكيفية عرضها، ويجب اختيار ألوانها بما يتناسب مع شعارك، وتحديد أماكن الأيقونات، والصور، ومقاطع الفيديو، ونوع الخطوط، ولونها، وترتيب العناصر المختلفة، وحجمها، وتساعدك ويب ليميت في تصميم موقع لكل المواصفات المطلوبة التي تحددها بنفسك.

تصميم موقع إلكتروني

تصميم المواقع الإلكترونية ينقسم إلى جزئين مهمين يجب العمل عليها بالتوازي، وهما:

تصميم اليو إكس UX

يشير هذا النوع من التصميمات إلى تحسين تجربة المستخدم user experience، ويهتم بتصميم صفحات توفر تجربة استخدام سهلة مع ضرورة تقليل الخطوات التي يقوم بها العميل أثناء الدفع، والشراء، وعليك وضع نفسك مكان الزائر، والتفكير في أفضل الطرق لتسهيل عملية التسوق عليه.

تصميم اليو آي UI

يهتم هذا النوع من التصميمات بإنشاء واجهة مستخدم جذابة بما تشتمل عليه من مرئيات، وعناصر، وأيقونات، ويتطلب ذلك الاهتمام بجرافيك الموقع، وجودة الصور، وشكل، وتناسق ألوان الأيقونات، وطريقة عرضها، وكل ما يتعلق بمظهر الموقع.

 

ما الفرق بين ui & ux تجربة المستخدم وواجهة المستخدم

 

مميزات شركة ويب ليميت لتصميم المواقع

شركتنا من أفضل شركات انشاء موقع الكتروني متخصصة في تصميم المواقع، وذلك لأننا تتمتع بالمزايا التالية:

  • نصمم المواقع الإلكترونية باحترافية بالاعتماد على تقنيات حديثة، ومعايير عالمية.
  • لدينا فريق عمل يلبي كل رغباتك، بالإضافة إلى فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة لخدمتك، وحل أي مشكلة تقنية أو فنية تواجهك.
  • نلتزم بالأمانة في أداء العمل، ونقوم بتسليمه في الموعد المحدد دون تأخير.
  • نحافظ على معلوماتك الشخصية، وبيانات موقعك، ولا نسمح لأي جهة أخرى بالاطلاع عليها.
  • نحرص على تطبيق أعلى بروتوكولات الحماية على المواقع الإلكترونية.
  • نختبر الموقع على جميع الأجهزة الإلكترونية، ونتأكد من توافقه معها جميعًا.
  • تصميم مواقع تتصدر نتائج البحث الأولى.
  • نستطيع تنفيذ، وتصميم أي نوع من المواقع الإلكترونية سواء كانت إخبارية أو خدمية أو تجارية.

ما هي أفضل شركة تصميم مواقع وورد بريس؟

شركة ويب ليميت الأفضل بين شركات انشاء موقع الكتروني بالمواصفات العالمية، نقدم إليك العديد من الخدمات المميزة بخبرة عالية، نمتلك سابقة أعمال ضخمة لمواقع قمنا بتصميمها على أعلى مستوى من الاحترافية.

نضمن لك إنشاء موقع إلكتروني مصمم خصيصًا ليتوافق مع عملائك، ونزوده بالأدوات الجديدة، ونحرص على تجربته على مختلف الأجهزة للتأكد من سهولة استخدامه، ونوفر لك استضافة سريعة بتكلفة معقولة، مع وجود خدمات الدعم الفني والصيانة في أي وقت.

شركة ويب ليميت لتصميم المواقع الإلكترونية

لا نوفر قوالب جاهزة للاستخدام كأغلب شركات انشاء موقع الكتروني غير المتخصصة، بل نعمل بأنفسنا على ابتكار أفكار جديدة لموقعك باستخدام لغات البرمجة المناسبة، نتناقش بشأن أفضل لغات البرمجة التي يمكننا استخدامها، نقدم خدمات تأمين المواقع، ونوفر لها صيانة دورية، ونقوم بعلاج أي مشكلة في وقت قصير.

لغات البرمجة المستخدمة في تصميم مواقع الويب

لكي نتأكد من توافق الموقع الإلكتروني مع متطلباتك، والمعايير العالمية، نستخدم مجموعة من لغات البرمجة منها:

  • إتش تي إم إل HTML لغة البرمجة الأساسية في تصميم هيكل الموقع، وتحديد عناصره، وهي من اللغات البسيطة التي لا غنى عنها.
  • سي إس إس CSS المستخدمة في تجميل، وتنسيق الصفحات، وتنظيمها، وتسهيل عملية القراءة.
  • الجافا سكريبت JavaScript التي تتيح لك إضافة عناصر تفاعلية داخل موقعك، وتوفر تجربة ممتعة للمستخدمين.
  • بي إتش بي PHP تتعامل مع قواعد البيانات باحترافية، وتستخدم في المواقع الديناميكية.
  • البايثون Python من لغات البرمجية التي يعتمد عليها بشكل كبير في المشروعات الكبرى، وفي إنشاء التطبيقات.

خدمات شركة تصميم مواقع ويب

تقدم إليك شركة ويب ليميت العديد من الخدمات التي تغنيك عن التواصل مع شركات أخرى، يمكنك الحجز معنا بكل سهولة عن طريق موقعنا الإلكتروني، ومن خلال رقم الواتس آب، نعمل على تحليل رغباتك بدقة، وتقديم أفضل الحلول لإنشاء موقع إلكتروني يحقق لك أهدافك التجارية.

نضع أسس قوية لتصميم موقع يتوافق مع كل الأجهزة، ويعمل بكل سلاسة، وله واجهة عمل جذابة بمكونات، وعناصر واضحة بالإضافة إلى الاهتمام بعنصر الأمان، وتحسين تجربة المستخدم، وإنشاء مواقع تفاعلية سهلة الاستخدام.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل شركة تصميم مواقع في مصر؟

شركة ويب ليميت هي أفضل شركات إنشاء المواقع الإلكترونية نظرًا لأنها تقدم العديد من الخدمات، والمزايا بأسعار مخفضة إضافة إلى وجود فريق متكامل من المبرمجين، وخبراء تصميم المواقع الذي يعملون على خدمتك على مدار الساعة.

كم تبلغ تكلفة انشاء موقع الكتروني؟

تختلف تكلفة إنشاء المواقع حسب المواصفات التي تطلبها، وحسب نوع الاستضافة، وتكلفة الدومين، والتصميم الداخلي، وويب ليميت تقدم لك خدمات تصميم المواقع بسعر مناسب.

كيف تصمم موقع الكتروني ناجح؟

حدد هدفك من الموقع، ثم اختر اسم النطاق، وصمم الموقع بحيث يكون جذاب، وسهل الاستخدام، واهتم بعرض محتوى عالي الجودة، وأضف صور، ومقاطع فيديو احترافية، واحرص على تحديث، وتطوير الموقع باستمرار.

شركات انشاء موقع الكتروني يتوفر لديها جميع الأدوات اللازمة لإنشاء موقع احترافي، تواصل معنا في أي وقت لمعرفة خطط الأسعار، وأهم المزايا التي نقدمها لك.

 

 

ما الفرق بين ui & ux تجربة المستخدم وواجهة المستخدم
كيف يساعد تصميم موقع الكتروني في نجاح مؤسستك بـ 10 نصائح؟
كيف تجعل موقعك الأقوى من خلال كتابة محتوى بـ7 نصائح؟

طلب استضافة مخصصة للسوق السعودى اضغط هنا

 

 
الاسم *
رقم الهاتف *
البريد الالكتروني *
الخدمة المطلوبة
تصميم موقع
ايميلات رسمية
استضافة موقع
حجز سيرفر
نص الرسالة

 

 

 

 

 


طباعة   البريد الإلكتروني
تواصل معنا اذا كان لديك اى أستفسار

احصل على استشارة مجانية

نقبل الدفع بواسطة

طرق الدفع
اتصل بنا عبر الهاتف
عبر البريد الالكتروني

info@weblimite.com

المبيعات:
01211508349
01067485701

فيلا 43 شارع التسعين - التجمع الخامس - القاهرة